غواص الجليد

عد الغوص تحت الجليد أحد أكثر تخصصات الغوص إثارة. تعرف على أدوار ومسؤوليات موظفي الدعم والتجهيزات وغواصي السلامة. اكتشف جمالاً لم يره أحد من قبل.

 

الوصف

إذا كنت تحب الغوص في الظروف غير العادية والصعبة، فحاول الغوص تحت الجليد. يعد الغوص تحت الجليد أحد أكثر تخصصات الغوص إثارة لأنك تواجه ظروف وترى جمال لم يره أحد من قبل. بالإضافة إلى ذلك، قد تحصل على فرصة للعب بالفقاعات في قاع الجليد. قم بتمرير بطاقة اعتماد بادي للغوص تحت الجليد من أجل الحصول على احترام الجميع، وعادة ما يكون هناك الكثير من الأسئلة من الغواصين الآخرين حول المشهد الذي يوجد تحت الجليد.

يجب أن تكون غواصًا متقدمًا في المياه المفتوحة من بادي وعمرك لا يقل عن 18 عامًا للتسجيل في دورة الغوص تحت الجليد.

 

محتوى الدورة

يعد العمل الجماعي أمر ضروري للغطس تحت الجليد، لذلك ستبدأ بتعلم أدوار ومسؤوليات موظفي الدعم والمناقصات وغواصي السلامة ومعرفة أنواع الجليد واختيار الموقع والإعداد المسبق وتأثيرات البرد وإجراءات الطوارئ ومشاكل استلام المعدات. وفي خلال ثلاث غطسات جليدية تحت إشراف الخبراء، ستتدرب على:

  • استخدام معدات الغوص على الجليد وخطوط الأمان المتخصصة.
  • الإشارات والاتصالات جنبًا إلى جنب مع تقنيات رعاية الخطوط وتأمينها.
  • التعامل مع المشاكل وإجراءات سلامة الغواص.

 

المعدات

بالإضافة إلى معدات الغوص الأساسية الخاصة بك سترغب في التأكيد بأنك تغوص ببدلة جافة. سيقترح مدربك معدات أخرى مناسبة للغوص تحت الجليد مثل القصبة الهوائية القابلة للطي الذي يلائم جيبك، وإمدادات الهواء الاحتياطية مثل أسطوانات الهواء وغيرها من معدات الغوص التقنية.

error: Content is protected !!