دورات تعليم إلكتروني PADI

تم تصميم نظام بادي للتعليم الإلكتروني لتسهيل التسجيل في دورات الغوص وإتمامها، خاصة عندما يكون الوقت محدوداً، كتلك الفترات أثناء الإجازات أو السفر. عند التسجيل في دورة التعليم الإلكتروني، ستدرس جزء تنمية المعرفة من الدورة عن طريق قراءة مقاطع الفيديو ومشاهدتها، ومراجعة المعلومات واستكمال الاختبارات عن طريق الأنترنت أونلاين. عندما تقوم بالتسجيل، فإنك تنشئ وتدفع مقابل حساب يمكنك من الوصول إلى جميع المواد المطلوبة لدورتك التدريبية.
من خلال دراسة المواد عبر الإنترنت، يمكنك العمل وفقاً لسرعتك الخاصة، مما يجعله أكثر مرونة بالنسبة لك لإكمال دراستك. وبمجرد الانتهاء من جزء التعليم الإلكتروني من الدورة التدريبية، ستقوم بطباعة ورقة التسجيل لإحضارها إلى مدربك وسيُطلب منك كذلك إتمام اختبار سريع.
نظام بادي للتعليم الإلكتروني يتطلب أن يقوم كل فرد بالتسجيل لحسابه الخاص ولا يجوز مشاركة الحسابات بين أكثر من شخص واحد. سيكون لديك فترة 12 شهراً من انتهاء دورة التعليم الإلكتروني الخاصة بك للتسجيل وبدء التدريب العملي مع المدرب.
الدورات المتاحة حالياً للدراسة من خلال نظام بادي للتعليم الإلكتروني هي:

  • المياه المفتوحة
  • المياه المفتوحة المتقدمة
  • غوص الإنقاذ
  • التصوير الرقمي تحت الماء
  • غوص الهواء المخصب
  • ضبط جهاز التنفس تحت الماء
  • احتراف الغوص
  • نظريات الغوص
  • دورة تطوير المدرب

أو إذا كنت ترغب في التسجيل في دورة بادي للتعليم الإلكتروني، يمكنك القيام بذلك هنا.

المياه المفتوحة

المياه المفتوحة المتقدمة

غوص الإنقاذ

غوص الهواء المخصب

التصوير الرقمي تحت الماء

احتراف الغوص

نظريات الغوص

دورة تطوير المدرب

تنشيط مهارات الغوص

ضبط جهاز التنفس تحت الماء

error: Content is protected !!

PADI eLearning Courses

The PADI eLearning system was devised to make registering in and completing scuba diving courses easier, especially when time is limited, such as during vacations or travel. When you register in an eLearning course, you will study through the knowledge development part of the course by reading and watching videos, reviewing the information and completing quizzes and exams provided digitally. When you register, you create and pay for an account that gives you access to all the materials required for your course.
By studying the materials online, you are able to work at your own pace, which results in a greater flexibility for you to complete your studies. Once you have completed the eLearning portion of your course, you will print out a record sheet to bring to your instructor and will be required to complete a quick quiz.
The way that the PADI eLearning system works requires that each individual register for their own account. Accounts may not be shared between more than one person. You will have a period of 12 months from the completion of your eLearning course for you to register for and begin your practical training with your instructor.
Courses currently available to be taken through PADI’s eLearning system are:

  • Open Water
  • Advanced Open Water
  • Rescue Diver
  • Digital Underwater Photographer
  • Enriched Air Diver
  • Scuba Tune-Up
  • Divemaster
  • Dive Theory
  • Instructor Development Course

Or if you would like to register for a PADI eLearning course, you may do so here.

Open Water

Advanced Open Water

Rescue Diver

Enriched Air Diver

Digital Underwater Photographer

Divemaster

Dive Theory

Instructor Development

ReActivate

Scuba Tune Up

error: Content is protected !!